خريطة الموقع السبت 20 يناير 2018م
مكتب تعليم محافظة مرات ينتظر النماذج والبيانات  «^»  إمارة الرياض: لا نية لإغلاق مكتب "الكهرباء" بمحافظة مرات  «^»  تنمية محافظة مرات تنظم مهرجان عيد الطفل  «^»  بعد تطوير أعماله: مكتب الاتصالات السعودية في محافظة مرات يواصل تقديم خدماته  «^»  خيرية محافظة مرات تستضيف أبناء جمعية إنسان على الإفظار الرمضاني  «^»  مياه محافظة مرات تدعو عملائها إلى تحديث بياناتهم وسداد الفواتير  «^»  مساجد محافظة مرات تحدد 10مصليات و 5 جوامع لصلاة عيد الفطر المبارك  «^»  لأكثر من 28 عاماً: تفطير الصائم بمحافظة مرات يواصل تفطير الصائمين  «^»  "خيرية محافظة مرات" تنتهي من 50 % من مشروع وقف الخير بالمحافظة  «^»  دشنه أمير منطقة الرياض: فرع جمعية إنسان بمحافظة مرات يبدأ استقبال التبرعات جديد الأخبار
هجرة الشبرمية تفتقد الكهرباء  «^»  سعودية يا سعودية  «^»  13 سنة !  «^»  مراة * درة الوشم  «^»  مدينة مرات بين نظرة أهلها شعراً ونظرة الرحالة الياباني إيجيرو ناكانو  «^»  ذكرياتي معهم: الشاعر/ حمد الحجي   «^»  مرات وكميت.. تناغم العشق   «^»  بلوغ المرام .. في التعاون مع الإعلام  «^»  ميزانية خير تحتاج إلى إخلاص جديد المقالات

مكتبة الأخبار
أخبار عامة
فيما عبر أهالي مرات عن فرحتهم بنجاح العملية: الأمير سلمان يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح

فيما عبر أهالي مرات عن فرحتهم بنجاح العملية: الأمير سلمان يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح
فيما عبر أهالي مرات عن فرحتهم بنجاح العملية: الأمير سلمان يجري عملية جراحية تكللت بالنجاح
جدة - واس :

صدر عن الديوان الملكي أمس البيان التالي:

"بيان من الديوان الملكي"

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض عملية جراحية بالعمود الفقري بالولايات المتحدة الأمريكية تكللت - ولله الحمد - بالنجاح، وسيعود سموه قريباً

إلى أرض الوطن بمشيئة الله تعالى بعد قضاء فترة نقاهة لبعض الوقت. حفظ الله سموه من كل مكروه.

وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض عن أخلص المشاعر وأصدقها مقرونة بوافر الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على ما غمرا سموه به من مشاعر نبيلة ومتابعة متواصلة إثر العملية الجراحية التي أجريت لسموه بالعمود الفقري في الولايات المتحدة الأمريكية وتكللت بالنجاح ولله الحمد. سائلا الله - جلت قدرته - أن يهبهما دوام الصحة والعافية إنه سميع مجيب الدعاء.

كما أزجى سموه شكره وتقديره لإخوانه أصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة الكريمة وأصحاب الفضيلة العلماء والمسؤولين وشعب المملكة العربية السعودية الكريم على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة، كان لها الأثر الطيب في نفسه.

وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن اعتذاره لإخوانه وأفراد أسرته والمواطنين الذين طلبوا الحضور لزيارته خصوصاً في هذا الشهر الفضيل مقدراً لهم ذلك، مطمئناً الجميع بأنه ينعم بوافر الصحة والعافية ولله الحمد.
من جهة أخرى عبر عدد من أهالي مرات عن مشاعر الفرح والابتهاج الكبير بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير/سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض- حفظه الله - في العمود الفقري.
"صحيفة مرات" تلقت سيلاً من مشاعر الحب ومشاعر الفرح والسعادة التي عمت الجميع والتي تؤكد عمق الترابط والتلاحم بين القيادة والمواطنين.
سائلين المولى عز وجل أن يسبغ على سموه ثوب الصحة والعافية إنه سميع مجيب..
تم إضافته يوم الثلاثاء 17/08/2010 م - الموافق 7-9-1431 هـ الساعة 6:21 مساءً

شوهد 1251 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.18/10 (3940 صوت)



الصحف السعودية

جريدة الجزيرة

---------------

جريدة عكاظ

---------------

جريدة الرياض

---------------

جريدة الوطن

---------------

جريدة المدينة

---------------

جريدة اليوم

---------------

جريدة الإقتصادية


التقويــم
يناير 2018
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

اختبر معلوماتك
من أول من اسلم من الموالي

«اعرض الإجابة»

ابحث في قوقل

عـن محافظة مـرات

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.marat1.com - All rights reserved

الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية

الآراء الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة مرات الإلكترونية