خريطة الموقع الخميس 16 أغسطس 2018م
أهالي محافظة مرات يطالبون بإعادة النظر في ضم مدرسة "عمار بن ياسر "  «^»  مخالفاً ضوابط الضم: قرار تعليمي يضم مدرستين ابتدائيتين في محافظة مرات  «^»  قريباً: افتتاح إدارة جوازات محافظة مرات  «^»  إنفاذاً لتوجيهات الوزارة: بلدية محافظة مرات تمهل أحواش الماشية شهراً  «^»  مكتب تعليم محافظة مرات ينتظر النماذج والبيانات  «^»  إمارة الرياض: لا نية لإغلاق مكتب "الكهرباء" بمحافظة مرات  «^»  تنمية محافظة مرات تنظم مهرجان عيد الطفل  «^»  بعد تطوير أعماله: مكتب الاتصالات السعودية في محافظة مرات يواصل تقديم خدماته  «^»  خيرية محافظة مرات تستضيف أبناء جمعية إنسان على الإفظار الرمضاني  «^»  مياه محافظة مرات تدعو عملائها إلى تحديث بياناتهم وسداد الفواتير جديد الأخبار
هجرة الشبرمية تفتقد الكهرباء  «^»  سعودية يا سعودية  «^»  13 سنة !  «^»  مراة * درة الوشم  «^»  مدينة مرات بين نظرة أهلها شعراً ونظرة الرحالة الياباني إيجيرو ناكانو  «^»  ذكرياتي معهم: الشاعر/ حمد الحجي   «^»  مرات وكميت.. تناغم العشق   «^»  بلوغ المرام .. في التعاون مع الإعلام  «^»  ميزانية خير تحتاج إلى إخلاص جديد المقالات

مكتبة الأخبار
أخبار عامة
أهالي محافظة مرات يهنئون سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية

أهالي محافظة مرات يهنئون سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية
أهالي محافظة مرات يهنئون سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية
صحيفة مرات:
رفع أهالي محافظة مرات أخلص التهاني وأجمل التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد ونيله ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.
وقالوا بهذه المناسبة: إننا نبايع سموه ونعاهده على الولاء والسمع والطاعة.
ودعوا الله أن يمد سمو ولي العهد بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة النهضة المباركة التي تشهدها المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-, وسألوا الله جلت قدرته أن يعين ويوفق ويسدد خطى سمو ولي العهد لخدمة الدين والوطن ومواصلة إسهامات سموه في تحقيق مسيرة الخير والنماء التي تشهدها المملكة.
وقالوا إن سمو ولي العهد من رجال الدولة الأفذاذ ويأتي اختياره لولاية العهد لتمتعه بحكمة وحنكة وخبرة سياسية وبعد نظر تجسدت من خلال عمله في عدد من المناصب القيادية.
وأوضحوا أن سمو ولي العهد ثاقب البصر ونافذ البصيرة ومالك الحكمة ذو رؤية واضحة فسموه مدرسة يقتدى بها من خلال جهود سموه الواضحة والجلية التي يشهدها القاصي والداني في شتى المجالات مع التمسك بثوابت العقيدة الراسخة ومواكبة تطورات العصر والتجديد.
من جهة أخرى هنأ أهالي محافظة مرات صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمناسبة الثقة الغالية التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - بتعيين سموه وزيراً للداخلية.
وقالوا أنهم يباركون لسموه هذا التعيين الذي لا شك أن سموه أهل لهذه الثقة.
وأوضحوا أن سمو وزير الداخلية خير خلف لخير سلف لما يمتلكه من خبرة كبيرة وبما يؤكد حرص القيادة الرشيدة على أمن الوطن والمواطن.
تم إضافته يوم الخميس 21/06/2012 م - الموافق 2-8-1433 هـ الساعة 3:07 مساءً

شوهد 1493 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.33/10 (4200 صوت)



الصحف السعودية

جريدة الجزيرة

---------------

جريدة عكاظ

---------------

جريدة الرياض

---------------

جريدة الوطن

---------------

جريدة المدينة

---------------

جريدة اليوم

---------------

جريدة الإقتصادية


التقويــم
أغسطس 2018
سحنثرخج
123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اختبر معلوماتك
من أول من أختتن وضاف الضيف

«اعرض الإجابة»

ابحث في قوقل

عـن محافظة مـرات

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.marat1.com - All rights reserved

الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية

الآراء الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة مرات الإلكترونية