خريطة الموقع الخميس 18 أكتوبر 2018م
أهالي محافظة مرات يناشدون الجهات المعنية تنفيذ قرار مجلس الوزراء بحق مصنع الإسمنت  «^»  إدارة جوازات محافظة مرات تباشر أعمالها  «^»  فرع مياه محافظة مرات يعلن عن خدمة "حياك"  «^»  أهالي محافظة مرات يطالبون بإعادة النظر في ضم مدرسة "عمار بن ياسر "  «^»  مخالفاً ضوابط الضم: قرار تعليمي يضم مدرستين ابتدائيتين في محافظة مرات  «^»  قريباً: افتتاح إدارة جوازات محافظة مرات  «^»  إنفاذاً لتوجيهات الوزارة: بلدية محافظة مرات تمهل أحواش الماشية شهراً  «^»  مكتب تعليم محافظة مرات ينتظر النماذج والبيانات  «^»  إمارة الرياض: لا نية لإغلاق مكتب "الكهرباء" بمحافظة مرات  «^»  تنمية محافظة مرات تنظم مهرجان عيد الطفل جديد الأخبار
هجرة الشبرمية تفتقد الكهرباء  «^»  سعودية يا سعودية  «^»  13 سنة !  «^»  مراة * درة الوشم  «^»  مدينة مرات بين نظرة أهلها شعراً ونظرة الرحالة الياباني إيجيرو ناكانو  «^»  ذكرياتي معهم: الشاعر/ حمد الحجي   «^»  مرات وكميت.. تناغم العشق   «^»  بلوغ المرام .. في التعاون مع الإعلام  «^»  ميزانية خير تحتاج إلى إخلاص جديد المقالات

مكتبة الأخبار
أخبار رياضية
فارس التنس الأرضي يترجل: الدايل يعلن ختام مشواره الرياضي

فارس التنس الأرضي يترجل: الدايل يعلن ختام مشواره الرياضي
فارس التنس الأرضي يترجل: الدايل يعلن ختام مشواره الرياضي
صحيفة مرات- مراسل الرياضة:
فاجأ الكابتن عبد الرحمن بن عبدالعزيز الدايل جمهوره ومحبيه بإعلان اعتزاله اللعب رسمياً بعد تحقيق فريقه نادي كميت بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للتنس الأرضي والصعود للدوري الممتاز لتكون تلك البطولة مسك الختام لمشواره الرياضي, وأكد الكابتن عبد الرحمن الدايل أن قرار الإعتزال كان يراوده منذ عام ولكن كان الفريق في هذا الوقت في حاجة ماسة إلى جهوده وعطائه, كما كان لضغوط مدرب الفريق الكابتن محمد هاشم القوية دوراً في تأجيل قرار الاعتزال إلى نهاية الموسم الرياضي حتى يتمكن الفريق من الصعود للدوري الممتاز, وهو ما تحقق بالفعل.
هذا وقد أبدى الكابتن عبد الرحمن الدايل اطمئنانه على الفريق بعد الصعود للدوري الممتاز وقال أن هذا هو المكان المناسب واللائق لنادي كبير كنادي كميت.
كما وجه الكابتن/ عبد الرحمن الدايل شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي كميت الرياضي ونائبه ولأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي وجماهير النادي وجميع أهالي محافظة مرات, وكذلك مدرب اللعبة وجميع اللاعبين.
يذكر أن الكابتن عبد الرحمن الدايل له تاريخ حافل ومليء بالانجازات الرياضية المختلفة والبطولات والدعم لنادي كميت على مدى ثمان وعشرون عاماً.
وصحيفة "مرات" وهي تتلقى خبر اعتزال الكابتن عبدالرحمن الدايل لتدعوا له بالتوفيق والنجاح في مسيرته القادمة, وتأمل من مجلس إدارة نادي كميت الرياضي في محافظة مرات المبادرة إلى تكريمه وإقامة حفل اعتزال يليق بتاريخ وانجازات وعطاءات هذا اللاعب.
تم إضافته يوم الأحد 20/05/2012 م - الموافق 29-6-1433 هـ الساعة 1:51 صباحاً

شوهد 1994 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.28/10 (4872 صوت)



الصحف السعودية

جريدة الجزيرة

---------------

جريدة عكاظ

---------------

جريدة الرياض

---------------

جريدة الوطن

---------------

جريدة المدينة

---------------

جريدة اليوم

---------------

جريدة الإقتصادية


التقويــم
أكتوبر 2018
سحنثرخج
12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031

اختبر معلوماتك
من أول من اجلي من أهل الكتاب من جزيرة العرب

«اعرض الإجابة»

ابحث في قوقل

عـن محافظة مـرات

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.marat1.com - All rights reserved

الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية

الآراء الواردة في الموقع تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة مرات الإلكترونية